التدريب

يُعتبر تدريب الموظفين ضرورة وخصوصًا عن الحاجة للحصول على تعيينات جديدة حتى يتمكن الموظفين الجدد من أن يُصبحوا أعضاء منتجين في فريق عمل المنظمة وبأكبر سرعة ممكنة لذلك.

كما يُعتبر التدريب ضرويًا عند الحاجة إلى تحديث مهارات الموظفين الحاليين لمواكبة التكنولوجيا الجديدة أو تطوير عمليات جديدة أو الحصول على أسواق جديدة أو لتسريع خطوات الإنتاج أو الارتقاء بمستوى الجودة، ويأتي ذلك من خلال النقاط التالية:

  • لدىALTINYOL آلية خاصة لتحديد الاحتياجات التدريبية لموظفيكم، فبعد تحديد إمكاناتهم ومهاراتهم وما يحتاجه منهم العمل تحديدًا وما يُمكن أن يحتاجونه من مهارات بعينها لإتمام بعض المهام، يتم تحديد احتياجاتهم التدريبية، وتحديد البرامج التدريبية اللازمة لهم نوعيًا وزمنيًا.
  • يشمل برنامج تدريب ALTINYOL تقديم التدريب وورش العمل والتوجيه وفرص التعلم الأخرى للموظفين، وتحفيزهم على أداء مهام وظائفهم بكل طاقتهم.
  • يشمل تنظيم الدورات التدريبية كل من المديرين والموظفين، بكافة التخصصات ذات الصلة، والتي يتوفر لها أمهر الكفاءات المتخصصة وأغلبهم من الأكاديميين والحاصلين على أعلى الدرجات العلمية.
  • اكتشاف المواهب واستثمارها الاستثمار الأمثل، ونُحدد المواهب انطلاقًا من تحديد ما الذي تعنيه المواهب في كل مؤسسة، ما يُساهم إلى حد كبير في إيجاد ميزة تنافسية لها، وبمجرد إتمام عملية تحديد المواهب المطلوبة تتمكن كل مؤسسة من اكتشاف الجواهر الخفية ونقاط القوة التي تمتلكها بالفعل.
  • يُساعد برنامج اكتشاف المواهب وتقييم أداء الموارد البشرية على تحديد المؤسسة للمرشحين الأنسب لتولي مناصب أو مهام أو وظائف بعينها.
  • نُساعد الموظف على معرفة ما ينقصه من مهارات، وما يحتاج إلى تنميته من مهارات لديه، وإيجاد بيئة مناسبة للتطوير وتراكم الخبرات، إننا نسعى لتحقيق الموظفين لحياة مهنية ناجحة من خلال تطوير المسار الوظيفي لكلٍ منهم، للارتقاء بالأداء العام وبيئة العمل بوجه عام، ما يُحسّن الإنتاج أيًا كان.